شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
AhMaD JaMaL
مدير المنتدى
مدير المنتدى
ذكر
عدد المساهمات : 3816
العمر : 30
بلدك : قنا
التخصص : مهندس معماري
المستوى التعليمي : دفعة 2009
جنيه مصري : 14258
http://3marh.mam9.com
16092010

جامعة القاهرة تمنع الطلاب من الدخول

أغلقت جامعة القاهرة اليوم، الخميس، جميع أبوابها أمام الطلاب ومرتاديها لأول مرة منذ زيارة الرئيس الأمريكى أوباما، وذلك بسبب زيارة السيدة سوزان مبارك للجامعة مساء اليوم وتكريمها بمنحها الدكتوراه الفخرية فى علم الاجتماع.

ومنعت الجامعة مئات الطلاب الذين تجمعوا أمام باب الجامعة المواجه للمترو منذ التاسعة من صباح اليوم فى انتظار فتح أبواب الجامعة، دون أى نتيجة، وكذلك أمام باقى الأبواب.

وكان اليوم السابع أشار أمس إلى أن الجامعة منحت الموظفين اليوم، الخميس، إجازة إجبارية بسبب تكريم السيدة سوزان مبارك، كما أنه سيتم منع الطلاب من دخول الجامعة.

وفات الجامعة أن تعلن للطلاب عن اعتبار اليوم، الخميس، إجازة، وتنوع مرتادو الجامعة الذين تواجدوا خارج أسوارها ما بين طلاب لهم "كورسات" محدد مواعيدها مسبقاً، وآخرين أتوا من محافظات خارج القاهرة للتقديم فى كلياتهم بعد قبولهم بالجامعة، وطلاب انتهوا من الدراسة وجاءوا لسحب أوراقهم استعداداً للتقدم للخدمة العسكرية، وآخرين أتوا للإطلاع على جدول امتحانات "الدور الثانى"، وغيرها.

كما تأجلت المقابلة الشفوية لطلاب "التعليم المفتوح" إعلام إلى صباح الاثنين المقبل بدلاً من اليوم، بمقر كلية الإعلام.










نقلا من موقع اليوم السابع

-------------------------------------------
<br>
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى