شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
arch:3mr Sa3d
مشرف منتدي الكمبيوتر
مشرف منتدي الكمبيوتر
ذكر
عدد المساهمات : 1776
العمر : 27
بلدك : أسيوط
التخصص : طالب في قسم العمارة
المستوى التعليمي : دفعة 2011
جنيه مصري : 16949

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:
http://3marh.mam9.com
19092010

جمال مبارك

علقت مجلة نيوزويك الأمريكية على الملصقات التى انتشرت فى شوارع مصر لتأييد جمال مبارك، وقالت إن موسم الانتخابات فى مصر قد تحول إلى وقت يتسم بالغموض، والغريب أنه رغم انتشار ملصقات لنجل الرئيس مكتوب عليها "جمال مبارك.. حلم الفقراء"، إلا أن الرئيس حسنى مبارك نفسه لم يلمح ولو لمرة واحدة عن الشخص الذى يمكن أن يتولى الحكم بعده.

وأضافت المجلة إنه على الرغم من أن الحزب الوطنى الديمقراطى قد نفى أى صلة له بحملة الدعاية لجمال مبارك كمرشح فى الانتخابات الرئاسية فى العام المقبل، إلا أنه من النادر أن يحدث شىء بعيداً عن قبضة النظام فى هذا البلد الخاضع للسيطرة.

ونقلت نيوزويك عن المحلل السياسى مصطفى كمال السيد قوله إن حملة الدعاية لجمال مبارك هى فى حقيقة الأمر رسالة من مسئولى الحزب ونخب رجال الأعمال للرئيس مبارك بأن الوقت قد حان. كما تحدثت عن الصراع بين الحرس الجديد والقديم فى الحزب الحاكم، وقالت إن جمال مبارك الذى عمل لسنوات عديدة فى الاستثمار البنكى فى لندن هو الرجل المفضل لمجموعة رجال الأعمال الذين يضغطون من أجل إجراء إصلاحات اقتصادية ليبرالية، وهم يؤيدونه بسبب الخوف من حدوث أزمة عند انتقال الحكم. أما الحرس القديم فيقال إنه متردد فى تأييد جمال بسبب خلفيته المدنية ونقص خبراته، لكن أغنياء مصر الآن فى جيبه، وربما يكون انتقال السلطة فى طريقه للحدوث.

-------------------------------------------



[center]قرأن كريم



حديث شريف



دعاء





...............................................................................................................................................





[/center]
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

انا حاسة ان الناس كلها عاملة تبص على مصر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى