Department of Architecture Forum - Assiut University


 
بوابة المنتدىالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايقاف ظهور برنامج عمرو اديب لليوم الثالث على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AhMaD JaMaL
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر
عدد المساهمات : 3816
العمر : 29
بلدك : قنا
التخصص : مهندس معماري
المستوى التعليمي : دفعة 2009
جنيه مصري : 14144

20092010
مُساهمةايقاف ظهور برنامج عمرو اديب لليوم الثالث على التوالي

لليوم الثالث على التوالى يغيب الإعلامى عمرو أديب عن برنامجه، ولا أحد يعرف متى سيعود إلى شاشة برنامجه "القاهرة اليوم" على شاشة "الأوربت" هو وكل زملائه من مقدمى البرنامج وأيضا من معدين ومخرجين أو عاملين فى التقارير الإخبارية.

عمرو الذى كان يؤكد دوما أنه المذيع الأكثر تواجدا على الشاشة بصفة يومية، وأن "القاهرة اليوم" يسجل أرقاما قياسية فى المشاهدة كيف سيكون تأثير الغياب عن جمهوره؟ وماذا عن البرنامج الأعرق والأهم فى تاريخ "التوك شو"؟ وهو ما لا يستطيع أحد أن ينكره فـ "القاهرة اليوم" هو الذى خرج من رحمه العديد والكثير من برامج التوك شو التى تشهدها القنوات الخاصة والرسمية.

حتى هذه اللحظة يبدو الأمر لغزا للكثيرين؟
قنوات الأوربت أخطأت بالفعل عندما تأخرت فى السداد ودفع إيجار الاستوديوهات، ولكن السؤال الذى يجب أن نطرحه هل الأوربت وحدها هى التى تتأخر عن السداد؟ أعتقد أن الإجابة ستكون بالنفى؟ وبفرض وجود إنذارات أرسلت إلى إدارة قنوات الأوربت، وأن الإدارة تراخت بسبب موسم الإجازات ومواعيد العمل فى رمضان ألا يشفع أنهم من أقدم العملاء مع المدينة "منذ أكثر من 15 عاما"؟

ألا يشفع أن قنوات الأوربت بمفردها وطوال هذه السنوات دفعت للمدينة مايزيد عن 300 مليون جنيه؟ لماذا التعنت من جانب مدينة الإنتاج الإعلامى إلى هذه الدرجة؟، ولماذا يرغبون أن نصدق أن الأمر يخضع فقط لمجرد إجراءات روتينية؟ خصوصا وأن الأمر يبدو كسيناريو معد سلفا إنذارات ترسل بانتظام ورفض للحلول الودية والإصرار على عدم استلام الشيكات، والتأكيد على أن المدينة فى طريقها لفسخ التعاقد.

وهناك سؤال واحد نوجهه إلى المسئولين فى المدينة، ماذا عن المئات من العاملين فى القناة؟ وماذا عن التزاماتهم وحياتهم؟ كيف سيكون حالهم مع الإصرار على غلق الاستوديوهات؟ ألم يفكر أحد فى كل هذه التفاصيل بغض النظر عن روتين الإجراءات؟ ألا نسمع دوما عن أن هناك فرقا بين القانون وروح القانون؟ أين روح القانون هنا؟.

أما إذا كان ما يحدث مع قنوات الأوربت هو شد "ودن وتحذير" نظرا للظروف السياسية المقبلة عليها مصر والتعامل بمبدأ "اضرب الكبير ليخاف الصغير أو الكل" وبدلا من تصعيد الأمر بهذه الدرجة كان من الممكن أن يتم ذلك بشكل أكثر هدوءا حيث من الطبيعى وضع ضوابط والتأكيد على الإعلاميين بضرورة مراعاتها، وأعتقد أن هذا يحدث طوال الوقت، خصوصا مع برنامج كثيرا ماكان يعد واجهة مصر ولعب العديد من الأدوار الكبيرة والهامة فى الأزمات السياسية والاجتماعية، إضافة إلى الأدوار الإنسانية فى مساندة المحتاجين من أبناء مصر.

بحيادية شديدة نقول إن غياب "القاهرة اليوم" هو انتقاص كبير من المشهد الفضائى العربى، ونحن على استعداد أن يعود البرنامج ولو اقتصرت موضوعاته على مناقشة موضوعات الصحة وشئون المطبخ لأنه سيظل للقاهرة اليوم بهائه وقوته ولو كره الكارهون وحتى لو شاهدنا مقدميه وصناعه يبثون من بلدان أخرى.



وانا من عشاق برنامج القاهرة اليوم وحزنت بشدة على ايقاف البرنامج

-------------------------------------------
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3marh.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ايقاف ظهور برنامج عمرو اديب لليوم الثالث على التوالي :: تعاليق

يعني الموضوع عادي ناس اتاخرت عن دفع الضرايب
عادي لازم طبعا نقفل المحطة ... هي فوضى؟؟؟
هي الحكومة بتاعتنا من امتى بتسيب الناس اللي مش بتدفع ؟؟ دا مال عااااام
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وزير وزير يارب خلصنا مناصلا عمرو اديب عمال يقول انا هستقيل في 2010 اهي الحكومة بتحقق امنيته
اه صحيح فعلا
حكومتنا بتلم الفلوس ومبتخليش ولا مليم ديون خارجية

محدش عارف ديون القنوات المصرية بعد ما اشتروا مسلسلات ومش عارفين يسدوا الفلوس اللي عليهم

حسبي الله ونعم الوكيل
 

ايقاف ظهور برنامج عمرو اديب لليوم الثالث على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Department of Architecture Forum - Assiut University :: المنتديات الجـــــــــــــــادة :: قسم الاخبار-
انتقل الى: