شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
arch:3mr Sa3d
مشرف منتدي الكمبيوتر
مشرف منتدي الكمبيوتر
ذكر
عدد المساهمات : 1776
العمر : 27
بلدك : أسيوط
التخصص : طالب في قسم العمارة
المستوى التعليمي : دفعة 2011
جنيه مصري : 17005

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:
http://3marh.mam9.com
24092010

قضية هشام والسكرى تنتظر الحسم فى الجلسات المقبلة

تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة غداً، السبت، نظر قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم المتهم فيها كل من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى.

وأصدرت المحكمة فى الجلسة السابقة قرارها باستمرار حبس المتهم الأول "السكرى" حتى 5 أغسطس المقبل يليها حبسه 45 يوماً، على أن يتم عرضه على المحكمة فى جلسة يوم 16 سبتمبر للنظر فى أمر تجديد حبسه، وهو ما تم حدوثه منذ أيام، كما قررت حبس المتهم الثانى "هشام" حتى 31 أغسطس المقبل ثم حبسه 45 يوماً.

يأتى إجراء حبس المتهمين 45 يوماً استناداً إلى المادة 143 من قانون الإجراءات الجنائية التى تنص على أنه "لا يجوز تجاوز مدة الحبس الاحتياطى سنتين إذا كانت العقوبة المقررة للجريمة هى السجن المؤبد أو الإعدام"، وهو ما ينطبق على هشام والسكرى.

-------------------------------------------



[center]قرأن كريم



حديث شريف



دعاء





...............................................................................................................................................





[/center]
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى