شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
arch:3mr Sa3d
مشرف منتدي الكمبيوتر
مشرف منتدي الكمبيوتر
ذكر
عدد المساهمات : 1776
العمر : 27
بلدك : أسيوط
التخصص : طالب في قسم العمارة
المستوى التعليمي : دفعة 2011
جنيه مصري : 17040

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:
http://3marh.mam9.com
26092010

المهندس حمدى الفخرانى صاحب حكم بطلان عقد "مدينتى"



أكد المهندس حمدى الفخرانى صاحب حكم بطلان عقد "مدينتى" أنه سيطعن على قرار مجلس الوزراء الصادر اليوم الأحد بإبرام عقد جديد بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى "ذات الشركة القائمة بالمشروع" بسعر قدره 9 مليارات و979 مليون و200 ألف جنيه.

وقال الفخرانى فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع " إن قرار مجلس الوزراء ومن قبله قرار اللجنة المحايدة يعتبر التفافا على حكم الإدارية العليا ببطلان عقد مدينتى الصادر فى 14 سبتمبر الجارى.

وأشار الفخرانى إلى أنه أرسل إنذارا على يد محضر لرئيس مجلس الوزراء بصفته، ووزير الإسكان بصفته أمس السبت للطعن على قرار اللجنة المحايدة الصادر قبل أيام بإعادة بيع الأراضى لمجموعة شركات طلعت مصطفى.

وأضاف أن هناك عروضا من مستثمرين مصريين وأجانب لشراء باقى مساحة مشروع مدينتى أو المشروع بأكمله بالأسعار الحالية، مع تخفيض سعر الوحدات ورفع نسبة حق الدولة من 7% إلى 40%.

وعقد مجلس الوزراء اجتماعا اليوم الأحد قرر فيه إنهاء العقد المبرم بين هيئة المجتمعات العمرانية والشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى فى عام 2005 طبقا لحكم المحكمة الإدارية العليا وقيام الهيئة بالتصرف فى الأراضى بالأمر المباشر للشركة ذاتها "مجموعة طلعت مصطفى".


-------------------------------------------



[center]قرأن كريم



حديث شريف



دعاء





...............................................................................................................................................





[/center]
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى