شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
arch:3mr Sa3d
مشرف منتدي الكمبيوتر
مشرف منتدي الكمبيوتر
ذكر
عدد المساهمات : 1776
العمر : 27
بلدك : أسيوط
التخصص : طالب في قسم العمارة
المستوى التعليمي : دفعة 2011
جنيه مصري : 16919

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:
http://3marh.mam9.com
19102010

الكاتب الصحفى ابراهيم عيسي





أعلن الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة الدستور المقال من منصبه، عن قراره بإقامة دعوى قضائية ضد كل من الدكتور السيد البدوى رئيس مجلس إدارة الدستور السابق ورضا إدوارد مالك الدستور، لإقالته من منصبه، وقال عيسى خلال الاحتفالية التى نظمتها لجنة الحريات بنقابة الصحفيين للتضامن مع صحفيى "الدستور" فى أزمتهم "أنا هاخد حقى منهم تالت ومتلت".

واتهم عيسى كلاً من البدوى وإدوارد بالكذب فيما صرحا به أمام وسائل الإعلام عن سعيه لبيع "الدستور" لهما، وأكد أنهما بدآ فى التدخل فى السياسية التحريرية فى أكثر من موقف إلا أنه تصدى لهما، منها منع نشر مقال الدكتور أيمن نور ثم الاعتراض على نشر مقال العوا، وأخيراً مقال الدكتور محمد البرادعى عن أكتوبر، وأضاف أن إدوارد قال له "إن مقال البرادعى هينسفنا وهنوقف الجرنال أسبوعين ثلاثة".

وعن ملكية شقيقه شادى لنسبة 10% من ملكية الدستور، أكد عيسى أنها ملكية صورية كان الهدف منها حماية أموال عصام إسماعيل فهمى الذى كان فى حاجة إلى أناس يأتمنهم على أمواله.

وناشد عيسى صحفيى الدستور بالدفاع عن مهنتهم ضد سطوة رجال الأعمال، قائلا "الدستور وقعت ولكنها لم تنتهِ، فسوف تعود كما عادت من قبل، ولكن كان هناك مخطط لعدم وجود الدستور فى 2011، (مشيراً إلى الانتخابات الرئاسية) حتى تختفى معها الكثير من مبادئ الصحافة الشريفة".

وعلى هامش الاحتفالية، وقع عيسى على بيان الجمعية الوطنية للتغيير عن طريق شباب رابطة "البرادعى للتغيير"، المؤيدة للمطالب السبعة التى يدعو إليها الدكتور محمد البرادعى، كما وقع على البيان الشاعر أحمد فؤاد نجم بعد استقالته من حزب "الوفد".

ويعد ظهور إبراهيم عيسى مع الصحفيين المعتصمين فى مقر النقابة، هو الأول له عقب قرار إقالته من رئاسة تحرير جريدة "الدستور"، كما حرص إبراهيم منصور رئيس التحرير التنفيذى على الظهور فى الاحتفالية أيضا.

وشارك فى الاحتفالية التى تحمل عنوان "لكم دستوركم ولى دستور" عدد من الشعراء بينهم الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم وكذلك فريق "بلاك تيما" الغنائى.














-------------------------------------------



[center]قرأن كريم



حديث شريف



دعاء





...............................................................................................................................................





[/center]
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
هيقاضيه على ايه يا حسرة
خلاص عملوها ونجحوا في خطتهم

والحزن الوطني شغال بيسكت كل الناس اللي بتتكلم او صوتها عال لحد ما تعدي الانتخبات زي ما هما عايزين

يا جدع دول بيفكروا ازاي يقفلوا الفيس بوك
عشان محدش يتكلم او يعمل مظاهرات
avatar
انت تعرف يااحمد ان الفيس اتقفل في الجامعة بقى كل هم الحكومة دلوقتي الفيس ههههه ههههههه ههههههه
avatar
يا راجل
جديدة دي
استنوا هنزلكم شوية حاجات بخصوص الموضوع دا
بجد حاجة تقرف
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى