Department of Architecture Forum - Assiut University
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Department of Architecture Forum - Assiut Universityدخول

descriptionاعرف شخصيتك من لون عنيك Emptyاعرف شخصيتك من لون عنيك

more_horiz
العيون الخضراء : -

تدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية، ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنهم في بعض الأحيان أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم، لكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكمّ الهائل من الحنان.

العيون الزرقاء

تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة. ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.

العيون السود

أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهم يتمتعون بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم «أرضاً خصبة« للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم.

العيون البنية

هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.

العيون الرمادية

أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة وسخية، وإما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة. وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادراً ما يجدونه. كما أن طابعهم عنيف وميّالون إلى القسوة.

العيون العسلية

رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفّون ويدورون كما لو أن هم في دوّامة.. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلا يحبّون الإتكال على الغير أبد

descriptionاعرف شخصيتك من لون عنيك Emptyرد: اعرف شخصيتك من لون عنيك

more_horiz
العيون البنية

هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية( لا هما يعرفو للأسف). ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.

ميرسي يارغدة على الموضوع الجميل.

more_horiz
Embarassed بالظبط يا رغدة
انا العيون السوداء
كلامك كله مظبوط
ميرسي يا جميل على موضوعك

more_horiz
انا عيني سودهRolling Eyes
تماااام اوي

ميرسي يا رغده على الموضوع الجميل
ربنا يوفقك

more_horiz
العيون السود

أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناسأسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهم يتمتعون بشخصيةقوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم «أرضاً خصبة« للأصحاب. فهمإجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم.

نفس الكلام

كل حاجة في الكلام دا مظبوطة بدور على حاجة عشان اقول مش فيا مش لاقي

شكرا ليكي يا رغده على الموضوع الجميل دا

ومستنين حاجات جميلة وحلوة زي كدا تاني

أحمد

more_horiz
امممممممممم

موضوع جميل جدا

كان نفسي أقولك منطبق عليا
بس هو إلى حد ما صح
بس مش كله

أقولك بقى لون عيوني ايه ولا بلاش؟؟؟؟؟؟؟؟
Wink

more_horiz
تسلم ايديكى يا رغده
كلام جميل اوى
ولما جيت أشوف انهى واحد فيهم يخصنى لاقيته قريب منى جدا جدا
وخصوصا خصوصا موضوع الغيرة

more_horiz
طبعا ياصفاء الموضوع جه علي هواكي
بس هل انتي عيونك سوده صح ولا
انا ماعنديش نظر

more_horiz
سعيده انك قراءت الموضوع ياساره
بس ليه تعليق علي كلامك ان فعلا اصحاب العيون البنيه لايعرفون العصبيه
لاني صادفت ده في اقرب الناس ليه
وهي اختي وصديقه عمري
بل يتمتعون بالصبر التام

more_horiz
موضوع جميل جدا يا رغده تسلم ايديكى
وفعلا منطبقه كلها الصفات معايا

more_horiz
العيون البنية

هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق (دي انا)دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.

حكاية العصبيه دي لا مش منطبقه خاااااااااااااااالص ان عصبيه جدا
بس مش شرط كل واحد بيختلف عن التاني
شكرا علي الموضوع الجميل ده

more_horiz
هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.

more_horiz
ههههههههههههههههه
ماشي يا رغدة ماااااااااااااااااااااااااااااشي
ههههههههه
بصى هى سودة
بس مش عارفة ليه فى الشمس بتنور بنى ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا انا لسة شيفاها فى المراية دلوقتى هى النيني اسود وحواليه بنى و قرب الاواخر بتاع النيني قلبت اسود
ومتسألنيش ازاى عشان انا نفسي مش عارفة
هههههههههههههههههه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد