Department of Architecture Forum - Assiut University
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Department of Architecture Forum - Assiut Universityدخول

descriptionبسبب لطفكم وايميلاتكم Emptyبسبب لطفكم وايميلاتكم

more_horiz
بسبب لطفكم و ايميلاتكم:
1. توقفت عن شرب الكولا بعد ان عرفت انه قادر على ازلة بقع الحمامات
2. لم اعد اذهب الى السينما بسبب خوفي من ان اجلس على كرسي فيه ابره تحتوي على فايروس الايدز
3. قمت باعادة ارسال مئات الايميلات طامعا بأن احصل على جهاز كمبيوتر مجاني او هاتف مجاني . الخ
4. رائحتي اصبحت تشبه رائحة الكلب الميت بعد ان عرفت ان مزيلات العرق تسبب السرطان
5. لم اعد اضع سيارتي في الجراجات و اضطر الى ان امشي احيانا مسافات طويله خوفا من ان يأتي شخص و يرشني بمخدر و يقوم بسرقتي
6. توقفت من الاجابه على الهاتف خوفا من ان تأتي في فاتورتي مكالمات الى نيجيريا و اوغنده و الباكستان
7. توقفت من شرب اي شيء لا يأتي بعلبه مقفله خوفا من ان تحتوي على ملوثات أو فضلات الفئران
8. عندما احضر حفله توقفت عن النظر الى اي بنت جميله خوفا من ان تستدرجني الى بيتها و تقوم بتخديري ثم تأخذ كليتي و كبدي و تتركني نائم في حوض الاستحمام محاط بالثلج
9. حتى اني صرفت كل مدخراتي الى حساب الطفله " آمي بروس" و هي طفله مريضه بالسرطان اوشكت ان تموت اكثر من 7000 مره .. مسكينه ما زال عمرها 7 سنين منذ عام 1993 ...
10. و اريد ان اعلن اني ما زلت على استعداد ان اساعد اي شخص من نيجريا يريد ان يستخدم حسابي لتحويل املاك عمه او خاله المتوفي و التي تزيد عن 100 مليون دولار.
11. قمت ب ارسال 35 ايميل ل 400 شخص آملا من ان شركة اريكسون او نوكيا تبعثلي اجدد الموبايلات لديها مجانا .
12. قمت بطلب مئات الأماني قبل ان اقوم باعادة ارسال بعض الكلمات و الصور المقدسه .. لكن ما زلت على نفس مكتبي و آخذ نفس الراتب لم يتغير شيء.
13. قمت بارسال مليون نسخه لميون شخص من اصحابي حتى لا يتوقف حسابي مع شركة هت ميل
14. رميت جميع العلب والصحون والمعالق البلاستكية لانها تسبب سرطان مما جعل زوجتى تتهمنى بالجنون وطلب الطلاق
15. بطلت اشرب اى نوع من القهوه وبطلت اكل الشكلاته والعلك لانها كلها معجونه بدهن الخنزير وبعت التلفزيون والتلاجه والغسالة والكمبيوتر وساعتى و كل الاجهزه الامريكة لانهم كلاب يساعدو اسرائيل
16.أصبحت لما اقابل اى شخص لاي سبب كان اسئله عن دينه قبل ما اسئله عن اسمه
17. بسبب ايملاتكم وايمانكم وحلفانكم ورجائكم قمت بارسال الف مليون حديث وخمسين مليار دعاء وانا لا اعلم عن مدى صحتها

ملاحظه:
اذا لم تقم بارسال هذا الايميل الى 11,674 شخص خلال عشر ثواني سيأتي عصفور يعملها على رأسك اليوم الساعه 6:30 مساء بتوقيت الشرابيه.

descriptionبسبب لطفكم وايميلاتكم Emptyرد: بسبب لطفكم وايميلاتكم

more_horiz
موضوع جمييل جدا يا مسلمه
بس عارفه أنا عن نفسى مش ببعت أى رساله جتلى لحد تانى مش فاهمة ليه
بس من زمان وانا كدا الا حالات نادره

17. بسبب ايملاتكم وايمانكم وحلفانكمورجائكم قمت بارسال الف مليون حديثوخمسين مليار دعاء وانا لا اعلم عن مدىصحتها
فعلا تخيلى كام واحد هيقراها ويبعتها لغيره علشان يقراها والارسال مستمر تخيلى لو كانت غير صحيحه

more_horiz
فظيعه يا مسلمه
تسلم ايدك يا حبيبي جميله جدا جدا
علي فكره الموضوع دا انتشر جدا جدا اليومين دول مع تركيبه من الادعيه مثلا ربنا يولع في جهازك واشياء من هذا القبيل لو مابعتش الماسج دي لكل اللي عندك علي الميل
ربنا يهدي الجميع ان شاء الله

more_horiz
موضوع جميل جدا
وعلى فكرة فعلا بتوصلني أحيانا كمية حاجات على الاميل
والمفروض بأى إني أبعتها لكل اللي عندي لو مش عايزة يحصلي مش عارفة ايه وحاجات كدة كتير

بس الصراحة هي لو أذكار أو أدعية أنا ببعتها
بس هي الحاجات المستفزة هي الحاجات اللي فعلا متعرفيش أصلها ايه ولا مدى صحتها ومع ذلك الناس بتبعتها لبعض وتنتشر بسرعة

تسلم الأيادي يا قمر

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد