Department of Architecture Forum - Assiut University


 
بوابة المنتدىالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور.. فى أولى جلسات الطعن على حكم بطلان انتخابات الزمالك..محامو عباس يصفون الحكم بـ"الفذ والفاسد".. ومنصور يقدم صورا تشير إلى تزوير وبطلان الانتخابات.. والزيات: عباس أخلف وعوده بتحقيق الإنجازات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
arch:3mr Sa3d
مشرف منتدي الكمبيوتر
مشرف منتدي الكمبيوتر


ذكر
عدد المساهمات : 1776
العمر : 27
بلدك : أسيوط
التخصص : طالب في قسم العمارة
المستوى التعليمي : دفعة 2011
جنيه مصري : 16810

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:

04102010
مُساهمةبالصور.. فى أولى جلسات الطعن على حكم بطلان انتخابات الزمالك..محامو عباس يصفون الحكم بـ"الفذ والفاسد".. ومنصور يقدم صورا تشير إلى تزوير وبطلان الانتخابات.. والزيات: عباس أخلف وعوده بتحقيق الإنجازات



أحالت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة اليوم الاثنين الطعنين المقدمين من ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، والمجلس القومى للرياضة على الحكم الصادر لصالح مرتضى منصور و15 آخرين من محكمة أول درجة ببطلان انتخابات نادى الزمالك، إلى هيئة مفوضى الدولة.

بدأت الجلسة بإعلان المستشار مجدى العاجاتى رئيس الدائرة الأولى بـ"الإدارية العليا" التنحية عن نظر الطعنين لاستشعاره الحرج وفوض نظرهما إلى عضو اليمين بهيئة المحكمة.

وفى مرافعتهم أكد أعضاء هيئة دفاع ممدوح عباس أن الحكم الصادر من محكمة أول درجة فاسد وغير صحيح ومخالف للقانون بصورة "فذة" واستند على المخالفات فى صناديق الاقتراع أرقام 12، 26، 64، 65، بصورة مطلقه دون أن يتبين مدى تأثير ذلك على نتيجة الانتخابات الإجمالية، كما لم يلتفت إطلاقا إلى ما خلصت إليه اللجنة القضائية المشكلة والتى راجعت 100 صندوق انتخابى وأكدت صحة 96 منهم، حيث وجدت المخالفات فى 4 صناديق فقط استبعدتها اللجنة من حساب النتيجة النهائية مشيرين إلى أن الفارق بين عباس ومرتضى - بعد استبعاد الصناديق الأربعه - بلغ 1984 صوتا لصالح الأول، مؤكدين أن عباس أشرف من ترأس "الزمالك" ومطالبين المحكمة بإنقاذ النادى من الضياع.

فى المقابل بدأ مرتضى منصور مرافعته بالتعليق على مرافعة دفاع ممدوح عباس، مؤكدا على أنه لا يجوز أن تطلق ألفاظ وعبارات مثل "حكم فاسد"، وأضاف "أنا اليوم لم آت للدفاع عن مصلحة مرتضى بل للدفاع عن استقرار وشرعية نادى الزمالك، ويكفى أنه منذ تولى المستشار جلال إبراهيم رئاسة مجلس الإدارة اكتشف أن مديونية النادى وصلت 100 مليون جنيه، بل إن النادى لم يسدد قيمة استهلاكه للكهرباء والمياه منذ 3 أشهر".

وأبدى مرتضى اندهاشه من الخطوة التى اتخذها المجلس القومى للرياضة أمس عندما تقدم بطعنه على الحكم الصادر لصالحه، وقدم مرتضى لهيئة المحكمة عددا من الصور الفوتوغرافية تؤكد تزوير وبطلان الانتخابات، حيث احتوت صورة على طفل لم يتخطى الاثنى عشر سنة من عمره يفرز الأصوات عقب انتهاء التصويت، واحتوت أخرى على عدد من الفتيات يقفن بجوار صناديق الانتخاب، وثالثة على شخص يدعى "صبرى" - قال مرتضى إنه أشهر بلطجى - يجلس بجوار الصناديق".

وانتقد مرتضى تصريحا لممدوح عباس بجريدة الشروق قال فيه موجها كلامه لجمهوره "انتظرونى يوم 5 أكتوبر على بوابة نادى الزمالك لأن حكم الإدارية العليا سيكون لصالحى".

وقال منتصر الزيات الحاضر مع مرتضى إن عباس باع لنا الوهم ووعدنا بتحقيق عدد من الإنجازات، إلا أنه عقب فوزه لم يحقق شيئا، بينما أبدى محامى المجلس القومى للرياضى انضمامه لنفس مرافعة دفاع عباس فقررت المحكمة ضم الطعنين للارتباط بينهما، وأحالتهما إلى هيئة مفوضى الدولة لإبداء رأيها القانونى.
كان ممدوح عباس تقدم الشهر الماضى بطعنه، وأشار فيه إلى أن الحكم الصادر خالف القانون بتأسيسه على أسباب غير صحيحة، وبالمخالفة للثابت فى الأوراق، حيث استند على المخالفات فى صناديق الاقتراع أرقام 12 و26 و64 و65 بصورة مطلقة، دون أن يتبين مدى تأثير ذلك على نتيجة الانتخابات الإجمالية.

كما تقدم المجلس القومى للرياضة برئاسة حسن صقر أمس بطعن على ذات الحكم.

على هامش الجلسة:
•مرتضى قال فى تعليقه على وصف محامى ممدوح عباس للحكم بأنه "فذ وفاسد" بأنه طوال عمره يحترم الهيئة القضائية وقال "صحيح أنا اتحبست قبل كده لكن برده باحترمهم".
• حضر إيهاب الخولى متضامنا مع مرتضى إلا أنه لم يترافع.

















-------------------------------------------



[center]قرأن كريم



حديث شريف



دعاء





...............................................................................................................................................





[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3marh.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالصور.. فى أولى جلسات الطعن على حكم بطلان انتخابات الزمالك..محامو عباس يصفون الحكم بـ"الفذ والفاسد".. ومنصور يقدم صورا تشير إلى تزوير وبطلان الانتخابات.. والزيات: عباس أخلف وعوده بتحقيق الإنجازات :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بالصور.. فى أولى جلسات الطعن على حكم بطلان انتخابات الزمالك..محامو عباس يصفون الحكم بـ"الفذ والفاسد".. ومنصور يقدم صورا تشير إلى تزوير وبطلان الانتخابات.. والزيات: عباس أخلف وعوده بتحقيق الإنجازات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Department of Architecture Forum - Assiut University :: المنتديات الجـــــــــــــــادة :: قسم الاخبار-
انتقل الى: