Department of Architecture Forum - Assiut University


 
بوابة المنتدىالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدوى يطلق حملة إعلانية للوفد بتكلفة 12 مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
arch:3mr Sa3d
مشرف منتدي الكمبيوتر
مشرف منتدي الكمبيوتر


ذكر
عدد المساهمات : 1776
العمر : 27
بلدك : أسيوط
التخصص : طالب في قسم العمارة
المستوى التعليمي : دفعة 2011
جنيه مصري : 16803

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:

20102010
مُساهمةالبدوى يطلق حملة إعلانية للوفد بتكلفة 12 مليون جنيه


الدكتور السيد البدوى فى المؤتمر الصحفى



اعلن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، أن حملة إعلانية لدعم مرشحى الحزب فى انتخابات مجلس الشعب ستنطلق خلال 48 ساعة وتشمل عددا كبيرا من القنوات الفضائية والصحف، مشيرا إلى أن تكلفتها ستبلغ 12 مليون جنيه.

وأكد البدوى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم عقب اجتماع الهيئة العليا، أن القائمة الأولى لمرشحى الحزب فى انتخابات مجلس الشعب ستضم 176 مرشحا فى 27 محافظة بينهم 17 على مقاعد كوتة المرأة، بالإضافة إلى 12 مرشحا مستقلا على مبادئ الوفد.

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن الهيئة العليا نظرت فى اجتماعها اليوم 34 تظلما حيث استدعت رؤساء وسكرتارية اللجان العامة للحزب فى المحافظات وناقشتهم فى التظلمات ثم فصلت فيها.

وأعلن البدوى، أن الحملة الإعلانية للحزب ستحمل شعار "يا بلدنا آن الأوان" مؤكدا أن هذه الحملة تم تصميمها بناء على استطلاع رأى موسع أجرته شركة متخصصة فى أبحاث الرأى العام حول "ماذا يريد الشعب المصرى من حزب الوفد"، وشملت الدراسة فئات مختلفة من الشعب المصرى من سن 21 عاما إلى 65 عاما.

وقال إن المرحلة الأولى من الحملة الإعلانية ستنطلق خلال 48 ساعة وستشمل جميع الصحف و4 محطات إذاعية وعددا كبيرا من القنوات التليفزيونية بينها القناة الأولى والقناة الثانية وفضائيات دريم والمحور وأون تى فى وروتانا سينما ومودرن سبورت وموجة كوميدى، بالإضافة إلى عدد آخر من القنوات باستثناء شبكة قنوات تليفزيون الحياة التى يترأس البدوى مجلس إدارتها.

وأوضح البدوى، أن صحيفة الوفد ستبدأ فى إصدار ملحق يومى من 4 صفحات لدعم مرشحى الحزب فى الانتخابات، ثم سيرتفع عدد الصفحات إلى 8 صفحات، مشيرا إلى أن المكتب التنفيذى للوفد سيجتمع يوم الاثنين المقبل مع المجلس التنفيذى للحزب الذى يضم الرؤساء والسكرتارية العامة فى المحافظات لوضع خطة تحرك مرشحى الحزب فى الانتخابات.

كما كشف البدوى، عن أن الهيئة العليا للحزب طالبت رجل الأعمال رامى لكح بالترشح عن الحزب فى دائرة "شبرا" حيث أبدى موافقته على الترشح، لافتا إلى أن القائمة الثانية لمرشحى الوفد ستضم رموزا للحزب على مستوى الجمهورية وسيتم الإعلان عنها خلال أسبوع.

وأعلن البدوى، أن الحزب سيدفع بـ12 مرشحا مستقلا على مبادئ الوفد وسيحظون بنفس الدعم الذى سيحظى به مرشحو الحزب، مؤكدا أن الهيئة العليا بحثت إخلاء دوائر أمام عدد من الرموز الوطنية منهم جمال زهران وسعد عبود ومصطفى بكرى.

وأضاف: "أثيرت مشكلة بالنسبة لدائرة النائب حمدين صباحى فقررت الهيئة العليا تفويض المكتب التنفيذى ببحث الأمر وتم إرجاء الإعلان عن مرشح الحزب فى دائرة البرلس".

وأشار البدوى إلى أن الهيئة العليا لم تتخذ قرارا مركزيا بالتنسيق مع مرشحى جماعة الإخوان المسلمين، إلا أنها تركت لجميع المرشحين حرية الحركة واختيار المرشح الذى سينسق معه، وفقا لظروف دائرته، موضحا أنه فى الوقت ذاته فإن الحزب لم يخل أى دائرة أمام مرشحى الحزب الوطنى، لكن مرشح الحزب فى دائرة الرمل انسحب فى مواجهة اللواء عبد السلام المحجوب.

وتوقع البدوى أن يتجاوز إجمالى عدد مرشحى الحزب 200 مرشح فى 90% من الدوائر الانتخابية، وأضاف:"الوفد يخوض الانتخابات هذه المرة بقوة لأن الحزب غائب منذ سنوات وعدد النواب الذين يمثلونه فى مجلس الشعب لا يتناسبون مع قدر الوفد".

وأكد البدوى، أن الوفد يخوض الانتخابات ولديه ثقة فى الناخب المصرى، ويراهن على وعد الرئيس مبارك بأن نزاهة هذه الانتخابات مسئولية الرئيس الخاصة.

كما أوضح أن الحزب أنشأ وحدة لمراقبة الانتخابات ستعتمد على تقنية حديثة تضمن إرسال مشاهد التزوير فى لحظات إلى وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت.

وشدد البدوى على رفض الوفد للإشراف الدولى على الانتخابات نظرا لأنه يتعارض مع السيادة الوطنية على حد قوله، واستدرك: "لكننا لسنا ضد الرقابة الإعلامية المصرية والعربية والأفريقية والأوروبية".

ورفض البدوى المظاهرات التى نظمها صحفيو الدستور أمام مقر الحزب، وقال: "بعض القوى الوطنية مثل الجمعية الوطنية للتغيير وحزب الغد الجديد بدلا من أن تتظاهر أمام مقر الحزب الوطنى للمطالبة بالإصلاح والتغيير تأتى أمام الوفد" مؤكدا أن ملف الدستور أغلق تماما ولن يؤثر على الوفد فى الانتخابات.


-------------------------------------------



[center]قرأن كريم



حديث شريف



دعاء





...............................................................................................................................................





[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3marh.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

البدوى يطلق حملة إعلانية للوفد بتكلفة 12 مليون جنيه :: تعاليق

خربها وقعد على تلها
 

البدوى يطلق حملة إعلانية للوفد بتكلفة 12 مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Department of Architecture Forum - Assiut University :: المنتديات الجـــــــــــــــادة :: قسم الاخبار-
انتقل الى: