شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
arch:3mr Sa3d
مشرف منتدي الكمبيوتر
مشرف منتدي الكمبيوتر
ذكر
عدد المساهمات : 1776
العمر : 28
بلدك : أسيوط
التخصص : طالب في قسم العمارة
المستوى التعليمي : دفعة 2011
جنيه مصري : 17123

بطاقة الشخصية
مرئي للجميع:
http://3marh.mam9.com
04112010
شهدت منطقة مدينة نصر مشاجرة بين طالبين بإحدى المدارس الثانوية الصناعية بسبب خلاف على 3 جنيهات، وانتهت المشاجرة بتعدى أحدهما على الآخر بسلاح أبيض، مما أدى إلى إصابة أحدهما بجرح قطعى فى الرقبة ليرقد على إثرها فى المستشفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

البداية كانت بتلقى اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اتصالا من مستشفى الزهراء التخصصى باستقبالها "على. ف" (16 سنة) طالب فى الصف الثانى الثانوى بمدرسة صناعية، مصاب بجرح قطعى فى الرقبة ولا يمكن استجوابه، فأمر بسرعة التحرى عن الواقعة وضبط مرتكبيها.

على الفور انتقل المقدم حسام عبد العزيز، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، وتقابل مع عم المجنى عليه ويدعى "رجب. م" الذى أفاد بحدوث مشاجرة بين نجل شقيقه، وطالب آخر زميله بالمدرسة يدعى "أحمد. هـ" (16 سنة)، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم حول ثلاثة جنيهات، فنشبت بينهما مشاجرة تعدى خلالها عليه مستخدماً سلاحاً أبيض "كطر"، مما تسبب فى إصابته.

تمكن الرائد شادى وسام، معاون المباحث، من ضبط الطالب المتهم الذى بمواجهته اعترف بنشوب مشاجرة بينه وبين الطالب المجنى عليه، ونفى إحداث إصاباته أو التعدى عليه بسلاح أبيض.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 139 لسنة 2010 أحوال، ثم أحاله اللواء إسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

-------------------------------------------



[center]قرأن كريم



حديث شريف



دعاء





...............................................................................................................................................





[/center]
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا [b]لا حول ولا قوه الا بالله هي الناس جرلهم ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور علي هذا الموضوع

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى