أغلى ٦٠ ثانية فى تاريخ الإعلانات المصرية
60ثانية لستة نجوم طافوا شوارع مصر خلال 5 أيام، بعد إعداد استغرق أكثر من شهر ونصف الشهر. والنتيجة إعلان لإحدى شركات المحمول وصف بأنه الأعلى ميزانية فى تاريخ الإعلانات بالعالم العربى، رغم أنه لا يزيد على ٦٠ ثانية فقط.
أما صاحب فكرة الإعلان المخرج أو reative director تامر مهدى، فقال إن أهم ما كان يشغله وقت التفكير فى الإعلان هو حاجة الناس للتفاؤل وسط كل الأحداث الكئيبة التى نعيشها وأن يؤكد للناس أن الدنيا لن تعطى إلا للمتفائل الذى قد يعتبره البعض مجنونا لتفاؤله فى هذه الظروف.
ورغم رفض الشركة المنتجة الكشف عن الميزانية الحقيقية للإعلان إلا أن المعلومات الواردة تؤكد تجاوزه حاجز 20 مليون جنيه.
ايه رأيكو 20 مليون حاجه بسيطه جدا
60ثانية لستة نجوم طافوا شوارع مصر خلال 5 أيام، بعد إعداد استغرق أكثر من شهر ونصف الشهر. والنتيجة إعلان لإحدى شركات المحمول وصف بأنه الأعلى ميزانية فى تاريخ الإعلانات بالعالم العربى، رغم أنه لا يزيد على ٦٠ ثانية فقط.
أما صاحب فكرة الإعلان المخرج أو reative director تامر مهدى، فقال إن أهم ما كان يشغله وقت التفكير فى الإعلان هو حاجة الناس للتفاؤل وسط كل الأحداث الكئيبة التى نعيشها وأن يؤكد للناس أن الدنيا لن تعطى إلا للمتفائل الذى قد يعتبره البعض مجنونا لتفاؤله فى هذه الظروف.
ورغم رفض الشركة المنتجة الكشف عن الميزانية الحقيقية للإعلان إلا أن المعلومات الواردة تؤكد تجاوزه حاجز 20 مليون جنيه.
ايه رأيكو 20 مليون حاجه بسيطه جدا